سيتات اورج 2023

تحميل سيت السمبلارات التركية الجزء الثاني لاورج 2023

بعد نجاح الجزء الاول من السمبلارات التركية والذي احبه الجميع وبطلب منكم اعددت لكم سيت السمبلارات التركية الجزء الثاني لاورج 2023 .

اتمنى ان ينال اعجابكم هذا السيت باعتباره سيت احترافي مميز للسمبلارات كذالك سوف يساعدكم كثيرا خصوصا لتكوين موسيقتكم الخاصة .

ستجد في هذه المقالة شرحا عن هذا السيت ومحتوياته و امكانياته فارجاء من الجميع قراءة هذه المقالة والاستفادة منها قدر الامكان .

التعريف بهذا الموقع المختص في صناعة سيتات اورج 2023 و غيرها من الاصدارات

اهلا ومرحبا بك عزيزي مستخدم اورج الهاتف ارحب بك كثيرا هنا في موقعي هذا المختص بصناعة سيتات اورج الهاتف بمختلف انواعها .

انا Maisto Tn شاب تونسي احب العزف على اورج 2023 واردت مشاركة تجاربي معكم جميعا وانا اختص حاليا في صناعة الاصوات واطمح الى استيديو خاص بي في المنزل .

هذه عينة من توزيعي باستعمال برامج الهندسة الصوتية اتمنى ان تنال اعجابكم

اردت ان اشاركم معكم ماتعلمته عبر نشر سيتات لاورج 2023 و غيرها من الاصدارات فستجدون جميع ماتبحثون عنه من سيتات و اصوات و كذالك ايقاعات لاورج 2023

امتلك ايضا قناة يوتويب باسم Musicien Tounsi وقدنشرت عديد الفيديوهات بعضا تحتوي سيتات للتحميل والبعض الاخر شروحات لتطبيق الاورج يمكنكم زيارتها من هنا .

اذا كنت تبحث عن سيتات لتحميلها لاورج الهاتف قم بجولة كبيرة في موقعي هذا ستجد ما تبحث عنه و جميع روابط التحميل مديافاير و جميع السيتات بدون كلمة سر ليس مثل باقي المواقع .

محتويات و مميزات سيت السمبلارات التركية

الكثير منكم لا يعرف معنى سامبلر او ما يسمى صوت سامبلر , فاختصار هي اصوات تعزف بنفسها بمجرد الضغط على مفتاح الاورج و الكثير من العازفين يطلبونها لتسهيل العزف .

يحتوي السيت عللى سملبلارات تركية شرقية لاصوات الكمنجات والكمان مسجلة في استيديوهات احترافية ماعليك سوى الاستماع الى الاصوات وستحكم بنفسك على درجة احترافية الاصوات .

ونقسم هذه السمبلارات الى اقسام منها التي على مقام الحجاز او مقام النهاوند او مقام الراست او المقام التركي او مقام الصبا و غيرها من المقامات الموسيقية .

يمكنك استعمال هذه الاصوات و السمبلارات لتكوين موسيقتك الخاصة التي تحبها فهناك عديد الاختيارات في هذه الاصوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى