الدرس 1 – كورس فوتوشوب كامل l الضل – Photoshop Course l shadow

كصورة غريبة ، يجب أن نفهم أهمية الظلال في صور المنتج. بصراحة ، يمكن أن تتداخل الظلال مع صورة أي منتج ، ولكن إذا كنت تعرف كيفية استخدامها ، يمكن أن تصبح الظلال ميزة رائعة. تعمل الظلال الطبيعية في صور المنتج بشكل أفضل ، ولكن يصعب أحيانًا التقاطها. ومع ذلك ، هناك بعض النصائح لمساعدتك في اختيار الظل المناسب في صور منتجك لجعل صور منتجك تبدو رائعة هناك العديد من النقاط التي تجعل الظلال في صور المنتج جزءًا مهمًا من تصوير المنتج. هنا بعض منهم

1-نظرة طبيعية:

هذه واحدة من أكبر مزايا الظلال في صور المنتج. يعطي الظل صورة المنتج مظهرًا طبيعيًا وإحساسًا واقعيًا. المنتج الذي لا يحتوي على أي ظلال يبدو مصطنعًا ويشبه ورق الحائط بدلاً من المنتج الأصلي. إضافة القليل من الظل بجانب المنتج يمكن أن يجعله يبدو أكثر طبيعية.

2-يجمل الصورة:

أي شيء واقعيً يبدو جميلًا. الظلال في صور المنتج تجعل هذا ممكنًا. بالإضافة إلى إضافة تأثيرات واقعية لصورة المنتج ، يمكنه أيضًا تجميل المنتج. ستعمل الظلال الموجودة في صورة المنتج على زيادة تفاصيل الصورة وتحسين مظهرها. إذا أضفت ظلًا ، فستزيد قيمة الصورة. بالإضافة إلى ذلك ، طالما أن الظلال ليست مظلمة جدًا أو خشنة جدًا ، سيجد العملاء الصور المظللة أكثر إرضاءً مقارنة بالصور العادية.

3-فكرة ذات حجم وشكل مناسبين:

تساعد الظلال في صور المنتج في فهم المنتج بشكل أفضل. يمكن فهم الشكل والحجم المناسبين للمنتج بسهولة بمساعدة الظلال. بخلاف ذلك ، تساعد الظلال في عكس النسيج الأصلي للمنتج أيضًا.

ما علاقة شكل الظل بموضع الضوء؟

يحدد شكل الكائن دائمًا شكل ظلها. ومع ذلك ، يمكن أن يتغير حجم وشكل الظل. تحدث هذه التغييرات بسبب موضع مصدر الضوء. عندما نكون في الخارج في يوم مشمس ، يمكننا أن نرى كيف تتغير ظلالنا على مدار اليوم. رابط تحميل السيت من هنا

يمكن تتبع الظل على الورق. يعتمد حجم الظل على حجم الكائن ، والمسافة من الضوء إلى الكائن ، والمسافة من الضوء إلى الشاشة. نقطة مضيئة من الضوء.

ما يقدمه هذا الدرس؟

ستتعلم في هذا الدرس كيفية التعامل مع الضوء لرسم الظل.وإذا تغير موضع الضوء ، فإن موضع الضوء أيضًا.

هذا هو رابط الفيديو:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى